أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة

  • وقت الافراج:2022-10-09 08:45:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:140
  • وصف سريع:

    أوركني,تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةفي حالة تشغيل المحولات الجافة , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا عل

محتوى المقال

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

في حالة تشغيل المحولات الجافة , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

أوركنيقبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها ,أوركنيكم هو 250kva مربع محول, والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

محول الكهرباء مصنعين

تومارفي تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام , عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول , ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء


أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

خصومات فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ,أوركنيمحول الكهرباء نموذج,أوركنيسوق المحولات الجافة, فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

أوركنيKV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة وعزل الحد .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

أوركنيمعلومات المنتج الأخرى
  • ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

    ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

  • مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

    مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

  • مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

    مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

  • مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

    مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

  • بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

    بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

  • هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

    دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

  • استدعى:تذكير: معلومات أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة ، توفر لك أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة من شركتنا ، وخدمة أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة. أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوركنينظام محول الكهرباءمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!